المرأة الإماراتية Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

إبراز دور وجهود قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تمكين المرأة ودعمها

تقدم حكومة الإمارات خدمات مخصصة تراعي احتياجات الفتيات والنساء. تشمل هذه الخدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والمساعدات الاجتماعية، وحجز سيارات أجرة خاصة بالنساء، وخدمات الحماية من العنف الأسري وطلب المساعدة.

في أبوظبي، تخصص المقاعد الأمامية في الحافلات العامة للنساء.

تمكين المرأة – الموقع الرسمي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

النجاحات التي حققتها المرأة الإماراتية على كافة الأصعدة لم يتم تحديد هذا اليوم في تقويم الإماراتيين عبثاً، بل لنشر طاقة دعم كبيرة ممزوجة بالحب لجميع نساء الإمارات الملهمات اللواتي بذلن جهوداً رائعة، ولا يزلن يقدمن كل ما يستطعن ويملكن من قوة للسمو بمكانة المرأة والوطن على حدٍ سواء، ويعد هذا اليوم فرصة ذهبية لتكريم المرأة الإماراتية وتقديرها والاعتزاز بها، فهي السيف الحامي انقر على الرابط لهذه البلاد وأيقونة التسامح والسلام.

تعرف إلى الإمارات اليوم سياسة التحرير الشروط والأحكام سياسة الخصوصية اتصل بنا الاشتراكات للإعلان خدماتنا أخبار الإمارات الخط الساخن اقتصاد العالم حياة وفنون رياضة تكنولوجيا موضة وجمال

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

وتحتفل جميع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بهذا اليوم.

الإبلاغ عن الإتجار بالبشر في حق النساء أو الأطفال- هيئة الرعاية الأسرية، أبوظبي 

يعتبر يوم المرأة الإماراتية يوم وطني لرصد الإنجازات والمكاسب المتحققة للمرأة الإماراتية في ظل القيادة الإماراتية الرشيدة ودعم رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات» (حفظها الله).

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

تعزيز وتقوية برامج التثقيف والتوعية الصحية الموجهة للمرأة في مراحلها العمرية المختلفة وكافة مناطق الدولة؛

وبمناسبة استضافتها لحفل إطلاق «الوثيقة العربية لحقوق المرأة»، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، يستعرض التقرير التالي، أبرز جهود ومساهمات دولة الإمارات في دعم حقوق المرأة، وتمكينها على المستويين العربي والدولي.

Report this wiki page