An Unbiased View of المرأة

Wiki Article

الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الحرب في أوكرانيا جو بايدن فلسطين ضحايا دونالد ترامب الاتحاد الأوروبي حركة حماس أوكرانيا أوروبا

وسائل التواصل الاجتماعي تعج بهذه الأمثلة التي نراها في كل مرة انتشر فيها خبر قتل أو ضرب امرأة عربية.

نحن امام أزمة عالمية، والتباطؤ في العمل يعني فاصلا بين الحياة والموت. جميعنا يواجه نفس العدو، وصلابتنا هي في الاستفادة من جمع القوة الكاملة للبشرية جمعاء للتصدي لهذا العدو.

تخضع أجساد البنات لتغيرات تدريجية خلال فترة البلوغ، وهي تختلف عن تلك التي يتعرض لها الأولاد حيث ينضج فيها جسم الطفل إلى جسم بالغ قادر على التكاثر الجنسي. تبدأ التغيرات من خلال إشارات هرمونية من الدماغ إلى المبيضين التي تعتبر الغدد التناسلية للانثى. بعدها تقوم الغدد التناسلية بإنتاج هرمونات تحفز الرغبة الجنسية والنمو وتحولات في الدماغ والعظام والعضلات والدم والجلد والشعر والثدي والأعضاء التناسلية.

إذا لم نتدخل، فإن هذه الأزمة سيكون لها آثار كارثية على التعليم وتأثيرات اقتصادية على شبابنا. وسوف هنا تقودهم إلى مسار خطير من اليأس وربما التطرف .

العنف: العنف الممارس ضد المرأة من الظواهر المنتشرة على نطاق واسع في كل ربوع العالم. والملاحظ أنّ معدلات اعتلال الصحة النفسية وحالات الحمل غير المرغوب فيه وحالات الإجهاض المتعمّد والتلقائي المُسجّلة بين النساء اللائي تعرّضن للإيذاء الجسدي أو الجنسي أكبر من تلك المُسجّلة بين غيرهن من النساء.

" وشدد على أن القيادة النسائية "تحويلية" وهي بالضبط ما نحتاجه الآن.

عندما كنا في منطقة الشفاء، كان الاستحمام سعره غالي جداً، لأنه ما في مياه.. أنت باقية مين عشان تتحمي!"

ومع ذلك، فإن الأحوال في المنزل أفسدت الفرص مزيد من المعلومات المتاحة للمرأة لتحقيق النجاح الذي أتيح للرجال وتمتع به، ولا تزال النساء العاملات عمومًا مسؤولات عن العمل المنزلي ورعاية الأطفال مما يؤدي هنا إلى ما يسمى «عبء مزدوج» لا يسمح لكثير من النساء بالوقت والطاقة للنجاح في حياتهن المهنية.

المزيد بيان هيئة الأمم المتحدة للمرأة بشأن الوضع في إسرائيل والأرض الفلسطينية المحتلة

ويؤثر التقشف سلبًا على النساء، ويحل محل الإنفاق العام على الخدمات العامة الأساسية والحماية الاجتماعية.

شاهد: عاصفة ثلجية تعرقل حركة المرور وتقطع الكهرباء في موقع إلكتروني إيطاليا

لماذا تعجز ترسانة القوانين العربية عن حمايتها من العنف والاستغلال الجنسي؟

تغيّر كل شيء في صباح السابع من مزيد من المعلومات أكتوبر/ تشرين أول الماضي، "صحينا لقينا صواريخ بتطلع، انصدمنا قلنا إيش في"، استمرت الحرب أكثر بكثير مما كانت تتوقع علا، "حكينا أسبوع أسبوعين بتخلّص.. لكن كل شي بدأ يتدهور".

Report this wiki page